عزيزتي الزائرة عزيزي الزائر ... انت زائر جديد يرجى التكرم بالتسجيل
والانضمام الى اسرة المنتدى ...للمساهمة والتفاعل مع الاخرين سنتشرف بتسجيلك
كما اننا ندعو من يرى في نفسه الكفائة على الاشراف بقسم ما - ان يقدم طلبه الى قسم طلبات الاشراف

و نرجو اذا اعجيك المنتدى بان تساهم بنشره بالوسيلة المناسبة لك -- مثل ان تخبر اصدقائك واقربائك به

المدير العام


منتدى فضاء القامشلي حدوده الفضاء
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» عن القامشلي ماضيها وحاضرها
الأحد يوليو 14, 2013 12:49 pm من طرف أبن السريان

» كروحمنو أيمي وبابي_ أحب أمي وأبي
الأحد يوليو 14, 2013 12:37 pm من طرف أبن السريان

» سوريا تحقن دماء الملايين بحكمتها وصبرها
الأحد يوليو 14, 2013 12:29 pm من طرف أبن السريان

» تعرف على القامشلي
الأحد يوليو 14, 2013 12:22 pm من طرف أبن السريان

» الطب البديل و العنب
الأربعاء أكتوبر 17, 2012 8:38 pm من طرف عبد الكريم

» فوائد السوس
الأربعاء أكتوبر 17, 2012 8:26 pm من طرف عبد الكريم

» شجرة المحلمية
الأحد فبراير 19, 2012 3:11 am من طرف *•»حہمہوديے«•*

» رحبو معي من المغرب بااالمهندس صديق الجديد للمنتدى fila555
الأحد فبراير 12, 2012 8:08 pm من طرف المدير العام

» رحبوا معي بالعضوة العنود عنترمن السودان الشقيق
الثلاثاء فبراير 07, 2012 5:33 pm من طرف سمير محمد

» رحبوا معي بالعضو master2012من فلسطين المحتلة
الثلاثاء فبراير 07, 2012 5:30 pm من طرف سمير محمد

» رحبوا معي بالعضو الاخ mbahebri من جدة المحترم
الثلاثاء فبراير 07, 2012 5:27 pm من طرف سمير محمد

» رحبوا معي بالعضوالاخ عادل الغرابي من العراق الشقيق
الثلاثاء فبراير 07, 2012 5:24 pm من طرف سمير محمد

» رحبوا معي بالعضو abialhorofمن الجزائر الشقيق
الثلاثاء فبراير 07, 2012 5:22 pm من طرف سمير محمد

» رحبوا معي بالعضو الاخ moamar alsyd من اليمــن الشقيق
الثلاثاء فبراير 07, 2012 5:19 pm من طرف سمير محمد

» رحبوا معي بالعضوة الاخت نجوى من مصر الشقيقة
الثلاثاء فبراير 07, 2012 5:16 pm من طرف سمير محمد

» رحبوا معي بالعضو waseemsedra المحترم
الثلاثاء فبراير 07, 2012 5:12 pm من طرف سمير محمد

» يا بني لو علمت من أين ستعرف إلى أين
الخميس فبراير 02, 2012 3:22 am من طرف أبن السريان

» قراءة لأحداث سورية بعد مرور عشرة شهور
الأربعاء فبراير 01, 2012 3:24 pm من طرف أبن السريان

» كيف يفكر الغرب و من ينفذ؟؟؟؟؟!!!!!
الإثنين يناير 30, 2012 11:30 pm من طرف أبن السريان

» دراسة ( عودة السريان للوطن) بقلم م: سمير روهم
الإثنين يناير 30, 2012 11:21 pm من طرف أبن السريان

» لائحة شرف
الأربعاء يناير 25, 2012 10:34 pm من طرف خالد الفرج

» بين شاعرين .. وأغمز فيها من الديكتاتور الشاعر.. أو الشاعر الديكتاتور
الأربعاء يناير 25, 2012 10:31 pm من طرف خالد الفرج

» ضلمه صارت كل حياتي
الأربعاء يناير 25, 2012 10:29 pm من طرف خالد الفرج

» خاطرة شووؤؤؤق
الأربعاء يناير 25, 2012 10:25 pm من طرف خالد الفرج

» قلت ما أحبه وأنا (مجنونه فيه )
الأربعاء يناير 25, 2012 10:23 pm من طرف خالد الفرج

» جرح الصداقه ما تداويه الأيام
الأربعاء يناير 25, 2012 10:21 pm من طرف خالد الفرج

» لا تحسبوا أني حجر بلا إحساس***
الأربعاء يناير 25, 2012 10:19 pm من طرف خالد الفرج

» موضوع: للبحر شهوتُه أنا
الأربعاء يناير 25, 2012 10:17 pm من طرف خالد الفرج

» شـــــّّّّــــــعر شعبــــــّّّـــــي عن الفـــــّّّّّــــــراقـ
الأربعاء يناير 25, 2012 10:15 pm من طرف خالد الفرج

» قصيدة رائعة القاها طالب في حفل تخرج
الأربعاء يناير 25, 2012 10:11 pm من طرف خالد الفرج

» تعالي كي ننافس الورود بوفرة الرحيق
الأربعاء يناير 25, 2012 10:09 pm من طرف خالد الفرج

» الم الحب
الأربعاء يناير 25, 2012 10:06 pm من طرف خالد الفرج

» قصيدة العشاق
الأربعاء يناير 25, 2012 10:04 pm من طرف خالد الفرج

» راحت روحي تتمشه ورمشاك
الأربعاء يناير 25, 2012 10:00 pm من طرف خالد الفرج

» بسمة وطن ياوطن
الثلاثاء يناير 24, 2012 7:00 pm من طرف خالد الفرج

» رحبوا معي بالعضو السيد فراس محمد المحترم
الأربعاء ديسمبر 21, 2011 5:21 am من طرف سمير محمد

» بيعرف لغات
الأربعاء ديسمبر 21, 2011 2:21 am من طرف سمير محمد

» قصيده اعجبتني جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا
الجمعة نوفمبر 25, 2011 3:36 am من طرف خالد الفرج

» عتاب الصديق
الجمعة نوفمبر 25, 2011 3:29 am من طرف خالد الفرج

» التواضع عنوان
الجمعة نوفمبر 25, 2011 3:23 am من طرف خالد الفرج

» رحبوا معي بالعضو من السعودية الخبر السيد aeaame
الخميس نوفمبر 24, 2011 1:37 am من طرف سمير محمد

» رحبوا معي بالعضوة ima ajnabii المحترمة
السبت نوفمبر 05, 2011 6:44 pm من طرف سمير محمد

» اعضاء الذي لم يتم الترحيب بهم ترحيب حار
السبت نوفمبر 05, 2011 3:22 am من طرف سمير محمد

» رحبوا معي بالاخ معتز اوغلو من السعودية
الجمعة نوفمبر 04, 2011 3:19 am من طرف سمير محمد

» رحبوا معي بالعضو الجديد من الجزائر الشقيق السيد المخضرم elgoufi المحترم
الأربعاء نوفمبر 02, 2011 2:20 am من طرف سمير محمد

» السيد نصر الله: الحرب المقبلة ستبدأ من تل أبيب
الجمعة أكتوبر 21, 2011 8:28 pm من طرف سمير محمد

» تصاعد المواجهات التركية الكردية..
الجمعة أكتوبر 21, 2011 8:24 pm من طرف سمير محمد

» رحبوا معي بالعضوة سنا من سوريا الاسد
الجمعة أكتوبر 21, 2011 6:37 pm من طرف سمير محمد

» تحية اخوية
الخميس أكتوبر 20, 2011 6:51 pm من طرف المدير العام

» واشنطن بوست :محاولة دول الخليج في إقصاء سورية عن الجامعة العربية فشلت وخسرت دعم باقي الأعضاء
الأربعاء أكتوبر 19, 2011 7:24 pm من طرف سمير محمد

مواضيع الاكثر قراءة

شجرة المحلمية

بعد طول انتظار!! نوكيا C1 و نوكيا C2 جوالات تعمل بشريحتين ” Dual Sim “

قناة اورينت ((نوع جديد من خداع الشعب السوري ))

هل السريان هم اشورين

دراسة عن الكورد في سورية

بعد النجاح الكبير لألبومه الديني الإسلامي وائل جسار يحضر لألبوم مسيحي

دراسة عن القبائل ( اليزيديون ) في سورية

رثاء متأخر - للشاعرة لوران خطيب كلش

شخصية الاسبوع - سعد الله ونوس- اعماله

أخطاء الماسنجر

اعطال لوحة الام Motherboard







رفع الصور
بامكانك رفع وتحميل صورك بكل امانة --*** اضغط هنا
للحصول على نتائج يانصيب المعرض
معرفة قيمة فاتورة الهاتف الارضي السوري

اسعار العملات الاجنبية في سورية
مواقع صديقة
جدول للمواقع الصديقة - بامكان المواقع ارسال رابطها للنشر الاعلاني
joba.7ikayat.com مدونة خاصة للهكر
hackers.7olm.org


أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
سمير محمد - 4848
 
العميل 007 - 964
 
عبد الكريم - 851
 
المدير العام - 789
 
ابو سمرة - 93
 
نايس مان - 87
 
خالد الفرج - 75
 
العنود - 73
 
هاني المصري - 59
 
أبن السريان - 58
 
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
أفضل 10 فاتحي مواضيع
سمير محمد
 
العميل 007
 
عبد الكريم
 
المدير العام
 
ابو سمرة
 
نايس مان
 
العنود
 
ابو النون
 
أبن السريان
 
أم كريم
 

شاطر | 
 

 ضوء على صلاح الدين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو سمرة



الايميل : kenk691@hotmail.com
كيف تعرفت على فضاء القامشلي : عن طريق العضو العميل 007
عدد المساهمات : 93
رقم الهاتف او الجوال : 0
تاريخ التسجيل : 30/03/2011
العمر : 43
الدولة او المدينة : سورية

مُساهمةموضوع: ضوء على صلاح الدين   الخميس أبريل 14, 2011 2:22 am


ضوء على شخصية صلاح الدين الايوبي

(
كنت قبل ان ارى وجهه انتفض رعبا" فلما رأيته زال خوفي فقد ادركت أنه لن يصيبني أذى من مثل هذا الرجل )

هذا اعتراف أحد الاسرى الصليبيين منقول عن دائرة المعارف المصورة الامريكية

كان الناصر صلاح الدين مستوفي الخصال

ومتعدد الجوانب تمت له اسباب القدرةعلى الحكم والسياسة

وتوازنت عنده صفات الشجاعة والدهاء وخلائق الرفق والشدة

وقد استوفى حظه من اصدقائه واعدائه وصفاته واخلاقه

فلا نجد بين عظماء الرجال في عصور العداوات والحروب رجلا" مثله حسنت فيه شهادة اعدائه وأصدقائه على السواء
عباس العقاد







_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سمير محمد
نائب المدير العام
نائب المدير العام
avatar

الايميل : samir.forlove@hotmail.com
كيف تعرفت على فضاء القامشلي : من المدير العام
عدد المساهمات : 4848
رقم الهاتف او الجوال : 1
تاريخ التسجيل : 22/08/2010
الدولة او المدينة : سوريا * الاسد

مُساهمةموضوع: رد: ضوء على صلاح الدين   الخميس أبريل 14, 2011 2:37 am



شكرا لك ولمساهمتك القيمة وحبذا لو كان الشرح عن البطل صلاح الدين اوسع لكان ايسر للقارىء ولا يهمك تشكر ابو سمرة على موضوعك وارجو البذل اكثر واتمنى لك التوفيق

سمير - الادارة






_________________

علمتني الحياة..
أن أعطي كل من أقابله دون أن أنتظر الجزاء والمقابل...
وأن ازرع الخير وإن لم أحصد ثماره،لأنه لا بد أن يأتي من يحصد هذه الثمار..
لن يضيع خير إن زرعا..
عندما تعيش مفكرا في نفسك فقط ستعيش صغيرا ،،
عندما تعيش تفكر في نفسك و غيرك ستعيش عظيما ،،
كن كالنخل. عن الاحقاد مرتفعا..بالطوب يرمي فيعطي أطيب الثمر م
إن الهدف من مواضيعي
التواصل....نقل المعلومات
... رسم الابتسامة ...
... ثقافة ... تعليم ...
*****************
أخوكم
سمير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو سمرة



الايميل : kenk691@hotmail.com
كيف تعرفت على فضاء القامشلي : عن طريق العضو العميل 007
عدد المساهمات : 93
رقم الهاتف او الجوال : 0
تاريخ التسجيل : 30/03/2011
العمر : 43
الدولة او المدينة : سورية

مُساهمةموضوع: ضوء على صلاح الدين    الخميس أبريل 14, 2011 2:53 am


عزيزي سمير

هذه ليست قصة صلاح الدين

هي بقعت ضوء على شخصيته فقط

واشكرك لااهتمامك

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سمير محمد
نائب المدير العام
نائب المدير العام
avatar

الايميل : samir.forlove@hotmail.com
كيف تعرفت على فضاء القامشلي : من المدير العام
عدد المساهمات : 4848
رقم الهاتف او الجوال : 1
تاريخ التسجيل : 22/08/2010
الدولة او المدينة : سوريا * الاسد

مُساهمةموضوع: رد: ضوء على صلاح الدين   الخميس أبريل 14, 2011 3:17 am

السيد ابوسمرة


الا كان توقيعك 008 افضل من ابو سمرة كون الانطلاقة حسنا كانت والان غيرت اسمك وكان القراء قد عاودوا على متابعتك ولكن اتمنى لك الافضل وشكرا للمساهمتك القية وارجو المعاينة قبل ارسال اي موضوع كي يكون في اطاره الصحيح ومن ثم انتبه كي لايتكرر معك الموضوع كون موضوع عيد الفصح تكرر معك وشكرا لرحابة ووسع صدرك ..........


سمير - الادارة

_________________

علمتني الحياة..
أن أعطي كل من أقابله دون أن أنتظر الجزاء والمقابل...
وأن ازرع الخير وإن لم أحصد ثماره،لأنه لا بد أن يأتي من يحصد هذه الثمار..
لن يضيع خير إن زرعا..
عندما تعيش مفكرا في نفسك فقط ستعيش صغيرا ،،
عندما تعيش تفكر في نفسك و غيرك ستعيش عظيما ،،
كن كالنخل. عن الاحقاد مرتفعا..بالطوب يرمي فيعطي أطيب الثمر م
إن الهدف من مواضيعي
التواصل....نقل المعلومات
... رسم الابتسامة ...
... ثقافة ... تعليم ...
*****************
أخوكم
سمير


عدل سابقا من قبل سمير محمد في الخميس أبريل 14, 2011 6:39 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المدير العام
Admin
avatar

الايميل : waseetpc@yahoo.com
عدد المساهمات : 789
رقم الهاتف او الجوال : 4
تاريخ التسجيل : 08/04/2010
الدولة او المدينة : syria

مُساهمةموضوع: رد: ضوء على صلاح الدين   الخميس أبريل 14, 2011 1:41 pm

شكرا ابو سمرة الغالي واشكر مساهمتك والتي تسلط الضوء على شخصية هذا البطل العظيم وهي كما تقول بقعة ضوء صغيرة سلطت على شخصيته وانت وانا نعلم عن هذا البطل الكثير الكثير لذا اشكرك وكما يقول المثل العامي ( خير الكلام ما قل ودل)
تشكر وارجوا منك المزيد المزيد ياخي ابو سمرة

_________________
خير لك ان تحاول وتفشل      من ان لاتحاول وتفشل

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو سمرة



الايميل : kenk691@hotmail.com
كيف تعرفت على فضاء القامشلي : عن طريق العضو العميل 007
عدد المساهمات : 93
رقم الهاتف او الجوال : 0
تاريخ التسجيل : 30/03/2011
العمر : 43
الدولة او المدينة : سورية

مُساهمةموضوع: رد: ضوء على صلاح الدين   الخميس أبريل 14, 2011 3:45 pm

شكرا للتوضيح ؟؟؟؟؟؟؟
لكن عليك ان تبداء بنفسك اولا ثم تنقد الاخرين؟؟؟؟
كيف ؟؟
قبل ان ترسل موضوع عليك ان تعاينه قبلي ياخي انت ايضاً لانك اقدم مني في المنتدى فهناك اخطاء في ردك علي مثلا ؟؟؟؟؟ ( الا كان ) ارجو توضيح هذه الكلمة ما معناها ارجوك ثم يجب ان تصحح كلمة ( وشكرا للمساهمتك القية) ماذا تقصد بها هل تقصد القيمة ام شيىء اخر ارجو التوضيح ؟؟؟
ثم هناك لبس حول ( وارجو المعاينة قبل ارسال اي موضوع كي يكون في اطاره الصحيح )
ارجو توضيح ذلك فهل رايت اي موضوع خاص بي في غير اطاره وما معنى اطاره هل تقصد في القسم المخصص له وانا للعلم اضع كل مساهمة في قسمها

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سمير محمد
نائب المدير العام
نائب المدير العام
avatar

الايميل : samir.forlove@hotmail.com
كيف تعرفت على فضاء القامشلي : من المدير العام
عدد المساهمات : 4848
رقم الهاتف او الجوال : 1
تاريخ التسجيل : 22/08/2010
الدولة او المدينة : سوريا * الاسد

مُساهمةموضوع: رد: ضوء على صلاح الدين   الخميس أبريل 14, 2011 7:04 pm

الا تلاحظ ان كتابة كلمة القية جاءت نتيجة الكتابة السريعة واكيد سهوا ولكن ارى انك لست شديد الملاحظة بل انت تريد من كتابة ذلك من فعل فاعل وتريد من ذلك التعلق باشياء لاذات قيمة لها واي عاقل يرى انها كلمة القيمة وكان الهدف من التنبيه لك كونك اخ عزيز وكنت اقصد كتابة التعليق على مواضيعك لامن من شيء يشهد الله بل من المحبة لاخذ الحيطة والانتباه وان تكون متقن ولي الفخرمن اي شخص بينتقدني ويصحح اي كلمة او اي غلط يبزر مني او بكتاباتي لايوجد باي فيلسوف او عبقري كمولية بل الكمال لله ومرة تانية لو كنت دققت بالتعليق الاول لك لكنت تعرف انها القيمة ولكن انت حبيت ان تثور الامر وليكن الا قلت لك من فعل فاعل وشكرا للاطار الحلو والملون الذي حبيت ان ترسل لي نقدك الذي كان غريب عليك هذا الشكل من كتابة مواضيعك والف شكرا لك يا ابو سمرة

على فكرة كل مواضيعك السابقة يجب كتابة عليها بقعة ضوء كي يعلم القارىء مجرد تسليط الضوء على الشخص فقط للذكرى واتمنى لك كل التوفيق



حسبي الله ونعم الوكيل


اخوك سمير محمد




_________________

علمتني الحياة..
أن أعطي كل من أقابله دون أن أنتظر الجزاء والمقابل...
وأن ازرع الخير وإن لم أحصد ثماره،لأنه لا بد أن يأتي من يحصد هذه الثمار..
لن يضيع خير إن زرعا..
عندما تعيش مفكرا في نفسك فقط ستعيش صغيرا ،،
عندما تعيش تفكر في نفسك و غيرك ستعيش عظيما ،،
كن كالنخل. عن الاحقاد مرتفعا..بالطوب يرمي فيعطي أطيب الثمر م
إن الهدف من مواضيعي
التواصل....نقل المعلومات
... رسم الابتسامة ...
... ثقافة ... تعليم ...
*****************
أخوكم
سمير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المدير العام
Admin
avatar

الايميل : waseetpc@yahoo.com
عدد المساهمات : 789
رقم الهاتف او الجوال : 4
تاريخ التسجيل : 08/04/2010
الدولة او المدينة : syria

مُساهمةموضوع: رد: ضوء على صلاح الدين   الإثنين أبريل 18, 2011 3:49 pm

شكرا لهذا التعليق وهذا يدل على التفاعل الايجابي بين الاعضاء وهذا يشجع على ان اقول واناشد الاخوة الزوار والاعضاء على ان يردوا على المواضيع لكي يشعر كاتب المقال او ناشره انه قد اوصل فكرته او وجهة نظره الى اكبر شريحة ممكنة
اشكركم وانتظر ردودكم

_________________
خير لك ان تحاول وتفشل      من ان لاتحاول وتفشل

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ضوء على صلاح الدين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: قسم العام :: (( شخصية عامة هامة ))-
انتقل الى: